اخبار الملتقى

اخبار الصحف

أخبار حضرموت

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل فيصل علي العطاس النعيري


بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى العقيد أكرم وأنور ومحمد فيصل علي العطاس النعيري في وفاة والدهم المناضل فيصل علي العطاس النعيري الذي وفاة الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والتضحيات في سبيل الوطن واستقلاله وتحرره.
وأشار الأخ الرئيس في برقيته إلى دور الفقيد النضالي إبان الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني .. حيث كان من قيادات الجبهة القومية الذي كان لها أدوار نضالية في عدن والمكلا وقاد الكفاح المسلح في حضرموت وترأسه لحركة الإضرابات العمالية في المكلا .
وكان المسؤول التنظيمي لمحافظة حضرموت عقب الاستقلال الوطني عام 1967م ثم عين بعد ذلك محافظا لمحافظة شبوة ثم محافظا لمحافظة حضرموت وشغل منصب نائب وزير الإسكان والأشغال العامة ومستشارا لرئاسة الجمهورية.
وعبر الأخ الرئيس عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة في هذا المصاب الذي مني به الوطن وأسرة الفقيد وكل زملائه ومن عاصر الفقيد المناضل الذي اتسم بالمواقف الوطنية والنضالية الشجاعة وعرف بتواضعه وقوة شخصيته .. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. " إنا وإنا إليه راجعون ".