اخبار الملتقى

اخبار الصحف

أخبار حضرموت

رئيس الجمهورية يستقبل امين عام مجلس وزراء الداخلية العر

رئيس الجمهورية يستقبل امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب




استقبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم بمكتبة بدار الرئاسة امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان الذي يزور اليمن في اطار تعزيز التعاون والعلاقات بين اليمن والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب .
وقد رحب الاخ الرئيس بالدكتور محمد بن علي كومان .. مشيدا بالجهود التي يبذلها في اطار تعزيز وتفعيل العمل الأمني المشترك في اطار الأمانة العامة ووزارة الداخلية اليمنية بما من شانه خلق الشراكة والتكامل لمجابهة الجريمة ومواجهة التحديات الارهابية والتهريب بكل أشكاله وأنواعه .
واكد رئيس الجمهورية ضرورة وضع الاستراتيجيات المناسبة والكفيلة بوضع حدا لتلك التحديات لدول المنطقة والخليج العربي .
من جانبه عبر امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب عن سعادته لاستقبال الاخ الرئيس .. مهنئا الشعب اليمني بالنجاح الكبير لمؤتمر الحوار الوطني بما يمثله من افق وعلامة مضيئة في حاضر ومستقبل اليمن .
واشاد بالتعاون القائم بين اليمن والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب .. مثمنا الدور الفاعل لوزارة الداخلية اليمنية في مجلس الوزراء العربي في مختلف المناشط والفعاليات الهادفة لخلق السكينة والاستقرار التي ينشدها الجميع .. متطرقا إلى أهمية تحديث وتفعيل الشرطة المجتمعية باعتبارها ركيزة اساسية في خدمة المجتمع .
حضر اللقاء وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان ومدير الانتربول الدولي العميد علي منصور الشميري.





سبأ